هل هذه أطول سلسلة لا يُسجل بها محمد صلاح في الدوري بأوروبا؟ (تقرير)

هل هذه أطول سلسلة لا يُسجل بها محمد صلاح في الدوري بأوروبا؟ (تقرير)

6 مباريات متتالية لمحمد صلاح بقميص فريق ليفربول لم تشهد تسجيله أي هدف خلال منافسات بطولة الدوري وكذلك لم يصنع أي هدف أيضًا خلالها بل ساهم مساء يوم أمس الأحد في هدف الفوز لفريقه أمام توتنهام.

ليظل السؤال هل هذه أطول سلسلة من المباريات التي لا يُسجل فيها محمد صلاح خلال مسيرته الاحترافية؟.. هذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

ليفربول الإنجليزي

أخر مرة سجل بها محمد صلاح في الدوري مع ليفربول كانت في 9 فبراير الماضي أمام فريق بورنموث ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

وهي أطول سلسلة من عدم التهديف لصلاح مع ليفربول منذ انضمامه لصفوفه قادمًا من نادي روما الإيطالي.

روما الإيطالي

في موسم 2015/2016 حينما كان محمد صلاح بصفوف روما الإيطالي ظل 5 مباريات متتالية شارك بها لا يُسجل بالتحديد منذ مباراة الجولة الـ 13 من بطولة الدوري أمام نظيره أتلانتا حتى مباراة كروتوني قبل أن يُسجل في مرمى تورينو.

وفي موسم 2015/2016 بقميص روما غاب صلاح عن التسجيل في 9 مباريات متتالية ببطولة الدوري وهي أطول سلسلة من عدم التسجيل له مع الذئاب.

فيرونتينا الإيطالي

بقميص فيرونتينا في موسم 2014/2015 كانت أطول سلسلة عدم تسجيل لصلاح 5 مباريات متتالية بداية من مباراة نابولي ضمن منافسات الجولة الـ 30 حتى مباراة سيسنا في الجولة 34.

تشيلسي الإنجليزي

وبقميص تشيلسي في موسم 2013/2014 كانت أطول فترة لم يُسجل بها 5 مباريات ممتالية بدية من مباراة سوانزي حتى مبارا كارديف بالدوري.

بازل السويسري

وبمقيص بازل في موسم 2013/2014 كانت أطول سلسلة عدن تسجيل 8 مباريات ولكنه صنع 3 أهداف خلالهم.

وكذلك بنفس الموسم ظل لمدة 5 مباريات مُتتالية لا يُسجل.

وفي موسم 2012/2013 كانت أيضًا أطول سلسلة من عدم التسجيل له كانت 9 مباريات فصنع خلالها فقط ولكن هدفًا واحدًا.

وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف بازل قادمًا من نادي المقاولون العرب.

إغلاق