هل تنجح صفقة الإنقاذ في إيفرتون؟

هل تنجح صفقة الإنقاذ في إيفرتون؟

أشارت التقارير، ان إيفرتون يقترب من إتمام صفقة مدوية مع مدافع ولفرهامبتون كونور كوادي، كما أن النادي على وشك الإعلان عن توقيع أمادو أونانا.

تعزيز الدفاع مع توقيع كوادي

وبحسب ما ورد سيوقع قلب الدفاع على صفقة إعارة ولكن مع تضمين بند شراء، حيث توصل كودي تقريبًا إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية، مع رغبة اللاعب في الانتقال.

وكان كودي نتاج شباب ليفربول وظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز، وبعد الخروج على سبيل الإعارة إلى شيفيلد يونايتد، مسجلاً خمسة أهداف في 39 مباراة، انتقل كودي إلى هدرسفيلد تاون لمدة موسم.

واستولى الذئاب على كوادي في عام 2015، حيث شارك اللاعب منذ ذلك الحين في 273 مباراة في الدوري، كما لعب 10 مباريات دولية مع إنجلترا.

كوادي ينقذ إيفرتون

سيكون كودي إضافة مرحب بها في جوديسون بارك، خاصة مع إصابة بن جودفري ويري مينا في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، و من المرجح أن يغيب جودفري عن الملاعب لفترة طويلة .

وعانى من “كسر صغير” في ساقه وفقًا لرئيسه فرانك لامبارد، تعرض مينا لإصابة في كاحله والتي أحدثت انبعاجًا آخر في الدفاع، فقات: إصابة بن جودفري يشعر وكأنه كسر صغير في ساقه، ونحن نقيم ذلك، و سيغيب لفترة من الوقت”.

كان مشجعو إيفرتون سعداء برؤية أونانا أمادو ،ولكن في حين أن إضافة لاعب خط وسط دفاعي أمر مرحب به، فإن الجماهير والمدير يتوقعون أن يقوم النادي بترتيب صفقة لمهاجم معروف، وكان على إيفرتون أن يلعب أنتوني جوردون في خط الهجوم.

اقرا ايضا..
تعرف على نتيجة مباراة ليدز يونايتد وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي اليوم السبت 6 اغسطس 2022

إغلاق