هاري كين يرغب في الرحيل عن توتنهام ولكن يرفض مدريد

هاري كين يرغب في الرحيل عن توتنهام ولكن يرفض مدريد

سلطت تقارير صحفية إيطالية، الضوء حول تصريحات تصريحات النجم الإنجليزي هاري كين، قائد وهداف نادي توتنهام هوتسبير، التي ادلها بها الأسبوع الماضي، حيث أثارت الجدل بشأن استمرار اللاعب رفقة السبيرز في الموسم المقبل.

 

وتحدث نجم توتنهام، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، إنه لن يستمر رفقة توتنهام، إذا شعر أن الأمور لا تتطور أو تسير في الاتجاه الصحيح.

وتابع حديثه مؤكدا أنه لا يمكنه القول إنه سيبقى في النادي الإنجليزي إلى الأبد، ولا يستطيع تأكيد عكس ذلك أيضا، مشيرا إلى أنه لاعب طموح يريد الوصول إلى الأفضل دائماً.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، فإن عدم رضا مهاجم توتنهام بمشروع ناديه وضع ريال مدريد ضمن أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، على أن مازال فريق العاصمة يسعى للحصول على رأس حربة من النوع الفريد، أن إدارة عاملا هجوميا مساعدا لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل إلى البيانكونيري من مطلع الموسم الماضي.

وترى الصحيفة الإسبانية أن هناك أزمة في إنهاء الصفقة وهي راتب راتب هاري كين، الذي يصل إلى 12 مليون جنيه يورو سنويا بخلاف الحوافز والمكافآت، إضافة إلى أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي لن يرضى بأقل من 130 مليون يورو لبيع نجمه الأول، وهو ما يجعل الصفقة بعيدة نسبيا عن ريال مدريد في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً

من أجل عيون هاري كين..الملكى يعرض 3 لاعبين علي توتنهام

إغلاق