نجم إيطاليا يعرض نفسه على برشلونة من أجل عيون ميسي

نجم إيطاليا يعرض نفسه على برشلونة من أجل عيون ميسي

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي لاعب تورينو الإيطالي، عرضه نفسه على إدارة البرسا راغبا اللعب تحت مظلت ليونيل ميسي قائد الفريق.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 26 عاما يرغب في الرحيل عن تورينو، طامعا في اللعب داخل كامب نو رفقة ليونيل ميسي قائد برشلونة، ولكن وكلاء أعماله قاموا بتسويقه من خلال عرضه على عدة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كمانشستر يونايتد وتشيلسي، وفي إسبانيا كريال مدريد وأتلتيكو مدريد، كما يهتم فريق ميلان بالمهاجم الدولي الإيطالي.

وبحسب الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الإيطالي تبلغ قيمة السوقية ما بين 60 و70 مليون يورو، ويملك عقدا مع تورينو حتى صيف 2021، وكان الصيف الماضي محط اهتمام عدة فرق في أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الإيطالي، لا يقدم مستويات مميزا هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفا في 31 مباراة، لكنه أقرب للموسم السابق، حيث سجل 17 هدفا في 39 مباراة.

والجدير بالذكر أن إدارة الفريق الكتالوني تسعي بقوة من أجل الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل عودة الأمجاد والمستقبل الكتالوني.

إقرأ أيضاً

جان ميشيل يقترب بشدة من جلطة سراي

إغلاق