نتيجة مباراة مباراة ريال مدريد وفالنسيا السوبر الإسباني

نتيجة مباراة مباراة ريال مدريد وفالنسيا السوبر الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بفوز كبير للملكي الذى قدم مباراة رائعة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في السعودية، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تمكن فريق ريال مدريد من الوصول إلى المباراة النهائية والتي ستقام يوم الأحد المقبل، بعدما فاز على نظيره فالنسيا الليلة بثلاثية مقابل هدف في مباراة رائعة للملكي.

افتتح ريال مدريد التهديف في الدقيقة 15 من عمر اللقاء بأقدام لاعبه توني كروس بعدما استغل ركنية من الجهة اليسري واسكنها الشباك، ثم أضاف إيسكو هدف المرينجي الثاني في الدقيقة 39 من زمن اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

وخلال الشوط الأول كان لاعبو فالنسيا حاولوا القيام ببعض الهجمات إلا أنها كانت تفشل قبل أن تصل إلى الثلث الدفاعي للملكي، فالعديد من تمريرات فالنسيا تفشل تمامًا في إختراق دفاعات ريال مدريد المنظمة للغاية.

ومع بداية الشوط الثاني الذي شهد استحواذ كبير للملكي تمكن لوكا مودريتش من تسجيل هدف رائع من تمريرة لوكا يوفيتش زميله في الفريق ليسكن الكرة الشباك في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وتمكن فريق فالنسيا من تقليص فارق الأهداف لينهي المباراة ثلاثة أهداف مقابل هدف بدلًا من بلا شيء، بعدما سجل هدف في الدقيقة الثانية من عمر الوقت البدل الضائع عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب دانييل باريخو.

من المقرر أن تقام المباراة الثانية في دور نصف نهائي البطولة مساء غد بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، والفائز منهما سيكون طرف المباراة النهائية الثاني لمواجهة ريال مدريد الذى حجز مكانه في النهائي.

 

أقرأ المزيد..

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

برشلونة يطيح بلويس سواريز

إغلاق