نتيجة مباراة إيطاليا والأكوادور في كأس العالم للشباب

نتيجة مباراة إيطاليا والأكوادور في كأس العالم للشباب

كتب: حسام مجدي

استطاع منتخب الأكوادور أن يفوز على منتخب إيطاليا بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للشباب 2019 تحت 21 عام.

وبدأ الشوط الأول بشكل هادئ من جانب المنتخبين مع وجود بعض المحاولات من كلا المنتخبين لخطف الهدف الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وبدأ الشوط الثاني وكان لا يختلف في شئ عن الشوط الأول حيث كان هادئ نوعا ما مع وجود بعض المحاولات ولكن عجز كلا المنتخبين عن تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي وتدخل المباراة في الأشواط الإضافية.

وبدأ الشوط الإضافي الأول وكان منتخب الإكوادور قد بدأ يسيطر أكثر على الكرة ويشكل خطورة على مرمى إيطاليا ليتمكن من تسجيل هدفه الأول عن طريق ريتشارد مينا في الدقيقة 104 وينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم الاكوادور بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الإضافي الثاني وكان هناك العديد من المحاولات من منتخب إيطاليا لخطف هدف التعادل وسط بعض المحاولات من منتخب الاكوادور لتسجيل المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز منتخب الاكوادور بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يحصل منتخب الاكوادور على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للشباب بينما يحصل منتخب إيطاليا على المركز الرابع.

إغلاق