نتيجة الشوط الأول ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

نتيجة الشوط الأول ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

 

تأخر فريق ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف أمام ضيفه نابولي الإيطالي، في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل درايز ميرتنز هدف الشوط في الدقيقة 21.

 

استحوذ أصحاب الأرض علي مجريات اللقاء بنسبة وصلت ل71%، بهدف تعديل النتيجة، ولكن فشلت محاولاتهم في الوصول لشباك الضيوف، لينتهي الشوط بتأخر الريدز بهدف نظيف.

 

وتسعي كتيبة المدرب يورجن كلوب، من خلال هذه المباراة إلى رد الاعتبار بعد الهزيمة ذهابًا في ملعب سان باولو بهدفين دون رد، وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الريدز حتى الآن في موسمه بمختلف البطولات.

 

وفي الوقت نفسه، يسعي أنشيلوتي إلي استعادة السيطرة على الأمور داخل نابولي وكسب ثقة الجمهور والإدارة، بعد التراجع الذي يعيشه النادي الجنوبي إلى جانب الأزمات التي تتعلق بتمرد اللاعبين والتي وضعت مستقبل المدرب على المحك.

 

بدأ الريدز المباراة بتشكيل مكوّن من :-

” أليسون – روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب- آرنولد – فينالدوم – فابينيو – هندرسون – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح”.

 

فيما بدأ الضيوف المباراة بتشكيل مكوّن من :-

“أليكس ميريت – خاليدو كوليبالي – كوستاس مانولاس – ماكسيموفيتش- لوزانو – لورينزو – فابيان رويز – ألان – زيلنسكي – ميرتنز – ميرتينس”.

 

والجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي نابولي ثانيًا برصيد 8 نقاط، وسالزبورج ثالثًا برصيد 4 نقاط، ويتذيل جينت البلجيكي المجموعة بنقطة واحدة.

إغلاق