ميرو – لامبارد يسعى لأحداث ثورة تصحيح داخل تشيلسي

ميرو – لامبارد يسعى لأحداث ثورة تصحيح داخل تشيلسي

بعدما تعرض الفريق اللندني تشيلسي إلى هزيمة مهينة وقاسية، على أرضه وسط جمهوره، على يد نادي بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة ”لحظة الحقيقة“ بالنسبة للبلوز.

كشف صحيفة ميرو البريطانية، عن ثورة التصحيح التي يسعى أن يقوم بها المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، داخل أروقة الفريق، بعدما تعرض لهذه الهزيمة المهينه، حيث يعلم لامبارد أن الفريق الذي يملكه لا يستطيع المنافسة على أي صعيد، سواء المحلي أو القاري، وبالتالي فإنه يحتاج إلى ثورة تجديد شاملة في البلوز كي ينجح في التتويج بالبطولات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الهزيمة الموجعة التي تعرض لها الفريق اللندني بقيادة فرانك لامبارد، على أرضه وسط جمهوره، لم تكن مجرد ضربة لآمال البلوز في دوري الأبطال، ولكنها أكدت أن تشيلسي بعيد تماما عن الدخول في منافسة حقيقية مع عمالقة أوروبا.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد أدرك أن فريقه يحتاج إلى ثورة تجديد، عن طريق الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين، والتعاقد مع صفقات مميزة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كي يحقق حلمه في المنافسة على البطولات والتتويج بالألقاب.

ومن المعروف منذ فترة ليست بعيدة، أن الفريق اللندني قد تعاقد بالفعل مع لاعب الوسط المغربي حكيم زياش من نادي أياكس أمستردام الهولندي بداية من الموسم المقبل، مقابل 42 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن هناك عدة أسماء داخل صفوف البلوز سيتخلى عنهم المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

واستعرضت الصحيفة عدة أسماء داخل الفريق سيعي لامبارد في التخلص منهم، على رأسهم الحارس الإسباني كيبا، الذي يعد أول المرشحين للرحيل، حيث يريد لامبارد التعاقد مع يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة تبادلية مع الروخي بلانكوس.

والمحت الصحيفة البريطانية، ببقية الأسماء التي يسعي لامبارد في الاستغناء عن خدماتهم، وهم، كيرت زوما، إيمرسون، ماركوس ألونسو، جورجينو، روز باركلي، بيدرو رودريغيز، إضافة إلى البرازيلي ويليان، الذي ينتهي عقده مع تشيلسي في يونيو المقبل، وتشير كل الدلائل إلى أنه لن يستمر مجددا في ”ستامفورد بريدج“.

إقرأ أيضاً

لامبارد يضحي ب6 لاعبين من أجل التعاقدات الشتوية

إغلاق