ميرور: سولشاير يجدد عقده مع مانشستر يونايتد ثلاث سنوات مقابل 10 مليون جنيه إسترلينى

ميرور: سولشاير يجدد عقده مع مانشستر يونايتد ثلاث سنوات مقابل 10 مليون جنيه إسترلينى

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي سوف يمنح سولشاير عقدًا جديدًا مدته من عامين إلى ثلاث اعوام و يشهد راتبه إرتفاع من 7.5 مليون جنيه إسترليني إلى 10 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة.

 

نجح سولشاير في قيادة الفريق الموسم الحالى لتحقيق نتائج إيجابية بشكل كبير تواجدهم فى وصافة الدورى الانجليزى الممتاز حتى الآن بعد 29 جولة فاز خلالها 16 مبارة و تعادل 9وخسر 4 مباريات فقط و استطاع التأهل إلى الدور ال8 من منافسات الدورى الأوروبي .

وتعامل سولشاير مع المباريات واللاعبين بشكل ممتاز استطاع أن يحول البداية السيئة فى أو 7 مباريات ليتحل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 12 نقطة عن ليفربول المتصدر آنذاك .

وخطى سولشاير ملاعب مع اليونايتد مشوار كبير يأمل الجمهور أن يلقي مشواره التدريبي نفس النجاحات حيث أحرز 126 هدفا في 366 مباراة مع يونايتد بين عامي 1996 و2007

و عمل مدرب فى الفريق الاحتياطي حتى نهاية 2010،و تم تعيينه مدربا مؤقتا للفريق في 19 ديسمبر 2018، ليحقق الفوز في انطلاقة قوية بتحقيق الفوز فى أول 8 مباريات،وجمع نقاطا في الدوري أكثر من أي فريق منذ قدومه لقيادة الفريق .

إقرأ أيضاً

‏ميرور: سولشاير يقيم دالوت قبل التوقيع مع ظهير أيمن جديد الفريق

إغلاق