جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مايو والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مايو والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة لزوار موقعنا مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو الجاري وذالك ضمن مقالاتنا عن مواعيد المباريات اليومية وتغطية أهم الأحداث ونتائج مباريات علي متسوي جميع دوريات العالم.

عشاق كرة القدم الألمانية علي موعد للإستمتاع بمباراة فرايبورج وباير ليفركوزن الذي ستقام اليوم ضمن أحداث الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وستنطلق أحداث الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني بداية من اليوم الجمعة وستنتهي يوم واحد يونيو بعد توزيع المباريات علي أيام عديده لإعطاء فرصة للاعبين في أخذ وقت كافي للإستراحة ما بين الجولات بعد ضغط المباريات الذي وقع علي الفريق الألمانية بعد قرار الاتحاد الألماني بإستئناف المباريات المتبقية من الدوري الألماني بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين.

موعد مباريات اليوم الدوري الألماني والقناة الناقلة

ويشهد اليوم الجمعة مباراة واحدة فقط في الدوري الألماني مباراة فرايبورج وباير ليفركوز علي ملعب شوارزواليد شتاديون بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الاحتزارية لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

وستبدأ مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة أحداث مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن علي قناتها بين سبورت 1 اتش دي بعد حصولها علي حقوق نقل الدوري الألماني حصريا علي قنواتها.

إغلاق