موعد مباراة يوفنتوس وليون دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وليون دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس وليون والقنوات الناقلة للمواجهة القوية الذي ستجمع بين الطرفين في إياب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يستأنف يوفنتوس مشواره في دوري أبطال أوروبا في نسخته الجارية بمواجهة مصيرية أمام فريق ليون بحثا عن تعديل الأوضاع وخطف ورقة التأهل إلي الدور الربع النهائي من البطولة.

وكان يوفنتوس تعرض إلي هزيمة في مواجهة الذهاب الذي لعبت في معقل فريق ليون بفرنسا وإستطاع ليون الإنتصار بهدف مقابل لا شئ.

وسيعمل يوفنتوس علي الإنتصار في معقله والصعود إلي الدور الربع النهائي من البطولة، لكي تزداد أماله حول الإستمرار علي المنافسة علي تحقيق اللقب في نسخته الجارية.

ويدخل لاعبي فريق ليون مواجهة يوفنتوس بأفضلية كبيرة بعد الفوز في المواجهة الأولي وتحقيق المفاجأة وخطف بطاقة تأهل مؤقته إلي الدور الربع النهائي.

ويطمح ليون إستمرار مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخروج من موقعة يوفنتوس بأفضل نتيجة لضمان التأهل إلي الادوار القادمة.

موعد مباراة يوفنتوس وليون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة يوفنتوس وليون علي ملعب أليانز ستاديوم المواجهة الكبيرة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة يوفنتوس وليون يوم الجمعة القادم الموافق 7 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في الموسم الحالي

إستطاع يوفنتوس إنهاء مشواره في الدوري الإيطالي بتتويجه باللقب للمرة التاسعة علي التوالي في تاريخه، بعد المنافسة القوية الذي وقعت عليها البطولة في الموسم الحالي.

وكان ليون أنهي موسمه في الدوري الفرنسي بالمركز الثالث برصيد 72 نقطة، وفرط في لقب كأس الرابطة الفرنسية وتعرض للهزيمه علي يد باريس سان جيرمان في مواجهة النهائي.

إغلاق