موعد مباراة ولفرهامبتون وإشبيلية الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ولفرهامبتون وإشبيلية الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ولفرهامبتون وإشبيلية والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الدور الربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي.

يستأنف ولفرهامبتون مشواره في الدوري الأوروبي في نسخته الجارية بمواجهة صعبة فنيا وحاسمة أمام فريق إشبيلية بحثا عن بطاقة التأهل إلي الدور النصف النهائي.

ويتطلع ولفرهامبتون تحقيق الفوز علي إشبيلية وضمان الصعود إلي الدور التالي لمواصلة المشوار والإستمرار في المنافسة علي لقب البطولة.

وكان ولفرهامبتون إستطاع التأهل إلي الدور الربع النهائي للمرة الأولي منذ عام 1972 بعد فوزه علي فريق أولمبياكوس اليوناني بهدف مقابل لا شئ.

ويطمح إشبيلية الإسباني مواصلة مشواره في الدوري الأوروبي بإقصاء ولفرهامبتون من الدور الربع النهائي، وضمان التأهل إلي الدور القادم لمواصلة المنافسة علي اللقب.

وكان إشبيلية إستطاع تجاوز عقبة دور الـ 16 الصعبة أمام فريق روما بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين، وتأهل إلي الدور الربع النهائي ليصطدم بولفرهامبتون.

موعد مباراة ولفرهامبتون وإشبيلية والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ولفرهامبتون وإشبيلية علي ملعب ام اس في ارينا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة ولفرهامبتون وإشبيلية يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 أغسطس، وستلعب الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي.

إغلاق