موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يواجه منتخب هولندا ضيفه، البوسنة والهرسك، مساء الأحد المقبل الموافق 15 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية ” المستوي الأول “.

 

ويرغب منتخب الطواحين الهولندية في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، والمنافسة بقوة على اللقب في نسخته الثانية بعدما خسرت هولندا لقب النسخة الأولى أمام البرتغال في المباراة النهائية.

وعلي الجانب الآخر، يأمل الضيوف في إسقاط هولندا وحصد النقاط الثلاث من أجل إبقاء فرصه في التأهل للدور التالي، خاصة وأنه خاض 4 مباريات تعادل في اثنين وسقط في مثلهما ولم يحقق الفوز حتي الآن.

ترتيب المجموعة الأولى

تتصدر بولندا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقة بنقطة واحدة على إيطاليا التي تحل وصيفة برصيد 6 نقاط، فيما تتواجد هولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب البوسنة والهرسك المجموعة برصيد نقطتين.

والجدير بالذكر أن نظام البطولة ينص على أن يتأهل لنصف نهائي البطولة الأربع فرق المتصدرة للمجموعات الأربعة التي تمثل المستوي الأول، علي أن يقام نصف النهائي من لقاء واحد ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية ويلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: هولندا ضد البوسنة والهرسك
المناسبة: دوري الأمم الأوروبية
الملعب: يوهان كرويف
الموعد: 15 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1

التوقيت:

الخامسة مساء بتوقيت جرينتش
السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السابعة مساء بتوقيت مصر
الثامنة مساء بتوقيت السعودية
التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة إيطاليا وبولندا في تصفيات دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

إغلاق