موعد مباراة ميلان وانتر ميلان بـ ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان بـ ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في واحدة من المباريات المتكررة عبر التاريخ، يستعد ملعب استاد سان سيرو لاستضافة مباراة ميلان وانتر ميلان في مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر مايو الجاري 2023.

إلا أن هذه المرة لن تكون ضمن المنافسات المحلية في إيطاليا، بل أن العملاقين يجتمعان. من أجل خوض اللقاء المرتقب والمصيري في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  2023-2022، والتي يسعى فيها الفريقان إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج القارية التي غابا عنها على مدار السنوات الماضية.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2022

وعلى الرغم من أن ملعب استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) هو معقل كلا العملاقين “ميلان وانتر ميلان”. إلا أن مواجهة اليوم الأربعاء 10 مايو 2023 سوف يكون الروسونيري فيها هو الفريق المستضيف.

ومن المقرر أن ينطلق ديربي ميلانو بتوقيتات الدول العربية المختلفة، في تمام الساعة.

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ميلان يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة ال13 في تاريخه

وبعد أن غاب فريق إسي ميلان عن المربع الذهبي في المسابقات القارية خلال السنوات السابقة، عاد من جديد للمشاركة في نصف نهائي دوري الأبطال للمرة ال13 في تاريخه. بعد أن وصل إلى هذا الدور في النسخة الحالية من البطولة 23-2022 على حساب منافسه نابولي.

ونجح الروسونيري في التأهل إلى دور الأربعة. بعد ان فاز على نابولي بهدفين مقابل هدف، بمجموع لقائي الذهاب والعودة في الدور الربع النهائي.

وكان العملاق الإيطالي قد تمكن من تخطي المربع الذهبي في جميع مرات وصوله له عدا مرة واحدة فقط التي ودع فيها المسابقة من هذا الدور، وفي المباراة النهائية، نجح ميلان في حصد اللقب 7 مرات، وجاء في المركز الثاني 4 مناسبات.

مباراة ميلان وانتر ميلان
مباراة ميلان وانتر ميلان

انتر ميلان يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  للمرة ال9 في تاريخه

وتُعد النسخة الحالية من دوري الأبطال 2023-2022 واحدة من النسخ التي شهدت على تفوق الكرة الإيطالية ونجاح ثلاث فرق منها في الوصول إلى الدور الربع النهائي، ومنه وصل فرقتين إلى نصف النهائي.

والذي من بينهم فريق انتر ميلان الذي وصل إلى هذا الدور للمرة التاسعة في تاريخه. بعد أن تأهل بصعوبة على حساب بنفيكا. بنتيجة 5-3.

وخلال المشاركات ال8 السابقة لالنيراتزوري، تمكن من الوصول إلى النهائي 5 مرات فقط، توج فيها باللقب ثلاث مرات. 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2022 واسم المعلق

وأعلنت بي إن سبورت القطرية عن أن القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2022 هي واحدة فقط. بسبب إقامة مواجهة واحدة في كل يوم. لذلك سوف يتم نقل مباراة ميلان وانتر ميلان عبر قناة beIN SPORTS Premium 1، وذلك بتعليق المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”.

مباراة ميلان وانتر ميلان
مباراة ميلان وانتر ميلان

موعد مواجهة الإياب من ديربي ميلانو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 23-2022

والجدير بالذكر أن ديربي ميلان في المسابقات القارية سوف يتكرر مرة أخرى خلال الأسبوع القادم في لقاء الإياب، والذي من المقرر أن ينطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

ما هي نتيجة آخر مواجهة لمباراة ميلان وانتر ميلان قبل لقاء اليوم الأربعاء 2023-5-10

وكانت آخر مواجهة من ديربي ميلانو قد أقيمت في منافسات الأسبوع ال21 من الدوري الإيطالي 2023-2022، والتي انتهت لصالح الانتر بهدف نظيف.

إغلاق