موعد مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات إياب الدور الـ 16 في منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستأنف مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق لاسك لينز.

وكان مانشستر يونايتد تمكن من التفوق علي لاسك لينز في مواجهة الذهاب الذي جمعت بين الفريقين في شهر مارس الماضي قبل توقف المسابقة، وإستطاع الشياطين الحمر الفوز بخماسية نظيفة.

ويسعي مانشستر يونايتد تأمين تأهله إلي الدور الربع النهائي في الدوري الأوروبي بتحقيق نتيجة إيجابية علي لاسك لينز، لكي تزداد أماله حول التتويج باللقب وإنهاء الموسم بلقب واحد علي الأقل.

بينما يخوض فريق لاسك لينز مواجهة مانشستر يونايتد بروح معنوية محطمة نوعا ما وذالك بعد الهزيمة الكبيرة في مواجهة الذهاب وصعوبة التعويض في مباراة الإياب بسبب فارق الاهداف والأمكانيات الكبير بين لاعبي الفريقين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز علي ملعب أولد ترافورد المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز يوم الأربعاء القادم الموافق 5 أغسطس، وستنطلق الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في الدوري الأوروبي 

كان مانشستر يونايتد إستطاع التأهل إلي الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي بعد تفوقه علي فريق كلوب بروج في الدور الـ 32 بنتيجة ست أهداف مقابل هدف واحد مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ونجح لاسك لينز التأهل إلي الدور 32 ليصطدم بمانشستر يونايتد بعد فوزه علي فريق ألكمار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المواجهتين.

إغلاق