موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن والقنوات الناقلة للمواجهة القوية الذي ستجمع بين الطرفين، في منافسات الدور الربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستأنف مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي النسخة الجارية بمواجهة ستكون حاسمة ومصيرية أمام فريق كوبنهاجن المواجهة الذي ستحدد الطرف المتأهل إلي الدور النصف النهائي ومواصلة مشواره في البطولة.

ويسعي مانشستر يونايتد الفوز علي كوبنهاجن في المهمة الصعبة وذالك لإسعاد الجماهير الإنجليزية والتقدم خطوة نحو التتويج باللقب الغالي لإنهاء الموسم ببطولة وحيدة علي الأقل.

وكان مانشستر يونايتد تأهل إلي الدور الربع النهائي بعد فوزه علي فريق لاسك لينز في مواجهة الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وبمجموع مواجهتي الذهاب والإياب 7-1

ويدخل لاعبي كونبهاجن مواجهة مانشستر يونايتد الصعبة بسبب الفوارق الفنية المحلوظة، في مهمة البحث عن تحقيق المفاجأة وإقصاء الشياطين الحمر من الدور الربع النهائي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن والقنوات الناقلة

ستقام مبارةا مانشستر يونايتد وكوبنهاجن علي ملعب راين إينرجي ستاديون المواجهة الكبيرة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن يوم الإثنين القادم الموافق 10 أغسطس، وستلعب الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي.

مشوار الفريقين في الموسم الحالي

مانشستر يونايتد قدم موسم جيد في الدوري الإنجليزي وإستطاع إنهاء الموسم بالمركز الثالث في جدول الترتيب، وضمن التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتوج كوبنهاجن بوصافة الدوري الدنماركي بعد قطع موسم طويل وتقديم أداء إستثنائي طوال مباريات الموسم، إستحق عليه الحصول علي الوصافة بعد تتويج فريق ميدتييلاند باللقب.

إغلاق