موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لاستضافة نظيره اليوناني، أولمبياكوس، مساء بعد غد ، الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك لموسم 2020-2021.

 

طموحات الفريقين

يرغب السيتزنز في مواصلة انتصاراته من أجل التأهل للدور التالي ومن ثم المنافسة بقوة على حصد اللقب هذا الموسم، حيث أنه نجح في الانتصار على بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم بثلاثية نظيفة علي أولمبيك مارسيليا.

وعلي الجانب الآخر، يأمل الفريق اليوناني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإنجليزي من أجل التمسك ببطاقة التأهل للدور التالي، خاصة وأنه نجح في تحقيق الفوز علي مارسيليا بهدف نظيف قبل أن يسقط في الجولة الثانية أمام مضيفه، بورتو بثنائية نظيفة.

ترتيب الفريقين

يتصدر الفريق الإنجليزي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يحل أولمبياكوس ثالثاً برصيد 3 نقاط، خلف الوصيف بورتو البرتغالي بفارق الأهداف، بينما يتذيل مارسيليا الفرنسي المجموعة بدون نقاط.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة بعدما خاض 6 مباريات، فيما يتصدر أولمبياكوس ترتيب الدوري اليوناني برصيد 13 نقطة من 5 مباريات.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

المناسبة: دوري أبطال أوروبا

الموعد: 3-11-2020

توقيت مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس:

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
العاشرة مساء بتوقيت مصر
الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية

ملعب المباراة: ملعب الاتحاد بإنجلترا

القناة الناقلة: bein sport 2.

المعلق: على محمد علي

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر الدوري الايطالي

إغلاق