موعد مباراة ليفربول وسالزبورج دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا ريد بول سالزبورج النمساوي، يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب ريد بول أرينا، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

 

ويطلق الحكم الهولندي داني ماكيلي صافرة إنطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية، وتبث أحداث اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت 1 ويعلق عليها صوتيًا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يخوض فريق ليفربول هذا اللقاء باحثُا عن الثلاثة نقاط من أجل تزويد رصيده من النقاط والتأهل كأول مجموعته، حيث يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن فريق نابولي الإيطالي الذى يحتل وصافة المجموعة.

بينما يحتل فريق سالزبورج المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعي إلى الفوز في هذا اللقاء بنتيجة كبيرة من أجل إحياء أماله في التأهل التي باتت ضعيفة، لذلك تعتبر هذه المباراة مصيرية بالنسبة للفريق النمساوي.

الجدير بالذكر، أن لقاء الفريقين في الجولة الثانية على ملعب آنفليد معقل فريق ليفربول، جاء في صالح أصحاب الأرض حيث تمكنوا من حصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد فوز كبير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج..

19:55 بتوقيت مصر

20:55  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج..

beIN Sports HD1

 

إغلاق