موعد مباراة لودوجوريتس رازجراد البلغارى وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة

موعد مباراة لودوجوريتس رازجراد البلغارى وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة

يستقبل لودوجوريتس رازجراد البلغارى فريق توتنهام هوتسبير، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق اليوم الخميس، باستاد “لودوجوريتس آرينا”، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات للمجموعة العاشرة من الدورى الأوروبى.

 

ويحاول توتنهام الفوز بنقاط المباراة الثلاث، وتعويض الهزيمة المفاجئة خلال الجولة السابقة ضد رويال أنتويرب البلجيكى بهدف للاشئ، وهي المباراة التي أغضبت بقوة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، عندما عبر عنه بأنه كان يريد إجراء 11 تبديلا للاعبى فريقه.

ويتواجد فريق توتنهام بالمركز الثاني في ترتيب جدول المجموعة ولديه 3 نقاط، أي ب 3 نقاط أزيد عن رويال أنتويرب المتصدر، بينما يحتل لودوجوريتس رازجراد المركز الرابع، في ذيل الجدول بدون رصيد من النقاط.

ويلعب اليوم فى نفس المجموعة، أيضا فريق رويال أنتويرب ضد لاسك لينز النمساوى عند العاشرة مساء.

وأشار البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني للسبيرز، إلي أنه سيلعب مباراة لودوجوريتس رازجراد البلغارى بكل قوة لإنتزاع الثلاث نقاط.

وأكد مورينيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء :”أنه يأمل أن يكون لقاء جيد، مشيراً إلي أن فريقه لعب بالفعل ضد ثاني أفضل فريق في بلغاريا وكانت مباراة صعبة، و سيكون هذا اللقاء صعباً للغاية، فقد حصل علي تسعة بطولات للدوري مع لودوجوريتس فهي ميزة لا يملكها الجميع، محتمل بايرن ميونيخ وفرق كبيرة مثله فقط”، مؤكداً ” أن فريقه بحاجة إلى النقاط، وسيسافر إلى بلغاريا مع وضع ذلك فى الاعتبار، فريق فنى بجودة عالية جدا. ”

وأشار مورينيو إلي الغيابات التي تتواجد داخل توتنهام متحدثاً”ريجيلون مصاب لكن ليس كورونا، فقط مريض، لاميلا كان يعانى من مشكلة صغيرة لبضعة أسابيع وقررنا أن الوقت قد حان للراحة، أورييه لديه مشكلة صغيرة، لا شيء مهم”.

هذا وعن فرص لعب لقاء اليوم بنفس تشكيل مواجهة انتويرب، أكد مورينيو “أنه لا يعتقد أن فريقه أنتويرب كانت المشكلة باللاعبين، لقد كانت بحضورنا والطريقة التي واجهنا بها المباراة، فهو يلوم نفسه، تعامل مع مباريات خروج المغلوب بقوة ولكن ربما هذه المرة لم نشعر بنفس الجدية”.

وخسر توتنهام خلال الجولة السابقة أمام رويال انتويرب بهدف دون رد، ليصبح لديه ثلاثة نقاط في المركز الثاني.

ويدخل توتنهام هذه المباراة بتركيز شديد، لتفادي الخسارة السابقة، والإجتهاد بكل قوة لإنتزاع الفوز والعودة إلى الطريق الصحيح، ليواصل المنافسة للتأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة لودوجوريتس رازجراد ضد توتنهام

تقام المباراة اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 – الساعة 8:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة BeIN Sport HD 1
بملعب لودوجوريتس أرينا.

إقرأ أيضاً

برشلونة يحقق العلامة الكاملة بفوزه علي دينامو كييف بدوري الأبطال

إغلاق