موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع بوروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الثانية من دوري الأبطال، ويقام اللقاء مساء غد الثلاثاء.

 

وكان ريال مدريد قد تلقي الخسارة أمام شاختار دونيتسك باستاد ألفريدو دي ستيفانو، 3/2، خلال مواجهات الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة والقناة الناقلة

ويقام لقاء ريال مدريد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء غد، الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 مساءً بتوقيت الإمارات)، ويذاع اللقاء علي قناة bein spot 3.

ويتواجد بالمجموعة الثانية بجانب ريال مدريد، إنتر ميلان الإيطالي، شاختار دونيتسك الأوكراني, وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

الجدير بالذكر أن الثنائي سيرجيو راموس و أيدين هازارد، أصبحا جاهزين للقاء ويتواجدا بقائمة فريق الريال لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لمواجهة نادي بروسيا مونشنجلادباخ ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء.

وكان قد تعهد لاعبي ريال مدريد الإسباني بكل كل ما في وسعهم، ولن يفرطوا في نقطة عرق واحدة، لإنتزاع الفوز في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وتحقق لهم ما أرادوا.

ويحاولون إنقاذ مدربهم زيدان من الإقالة، بالاستمرار في نغمة الفوز، وتحقيقها علي حساب الفريق الألماني.

بعد شعورهم من اقتراب رحيل زيدان، بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام قادش وشاختار، والاداء السيئ الذي ظهر عليه الفريق المدريدي منذ بداية هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

ميلان يعلن إصابة ثنائي فريقه بفيروس كورونا

إغلاق