موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع مباراة المتعة والتشويق التي تنطلق من على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في السعودية بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، يوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني.

 

ويطلق الحكم صافرة هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث هذه المباراة المرتقبة عبر شاشة السعودية الرياضية الأولي، ويقود كابينة التعليق المعلق الإماراتي فارس عوض، والمعلق السعودي فهد العتيبي.

تعد هذه المباراة نهائي غير متوقع فالجميع كان ينتظر كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد، حتي الدقيقة 81 من زمن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، كانت جميع المؤشرات تأخذنا إلى الكلاسيكو يوم الأحد، ولكن في عشر دقائق فقط أنقلبت الموازين لنصبح على موعد مع ديربي مدريد.

فقد تلقي البرسا هزيمة مهينة بالأمس أمام البلانكوس بثلاثية مقابل هدفين في مباراة ولا أغرب كان بطلها الأول تقنية الفيديو التي ألغت هدفين لبرشلونة، ولكن أتلتيكو مدريد قدم مباراة مثيرة ويستحق الوصول للنهائي وسوف يكون خصم صعب أمام الملكي.

ويدخل المرينجي هذا اللقاء باحثأ عن لقبه الغائب منذ موسم 2016-2017 الذى كان فاز خلاله باللقب على حساب برشلونة بخمسة أهداف لهدف ذهابًا وإيابًا، وقد وصل ريال مدريد لهذا النهائي بعدما قدم مباراة رائعة أمام فالنسيا في دور نصف النهائي وتمكن من حسم اللقاء لصالحة بثلاثية مقابل هدف .

الغريب في الأمر أن هذه المباراة إذا كنا بنظام البطولة السابق لم تكن لتحدث، فإذا نظرنا سنجد بطل الدوري وبطل الكأس خارجًا والفريقين ضيفي البطولة هم طرفي النهائي، مما يجعله نهائي خاص ومشوق للغاية.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ..

20:00 بتوقيت مصر

21:00  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ..

KSA sport hd 1

 

أقرأ المزيد…

كارليس ألينا: أنا من مشجعي برشلونة مدى الحياة ولكني لن أرفض ريال مدريد

بعد تصريحات جواو فيليكس.. سيميوني يناقش سبب التعثر

إغلاق