موعد مباراة روما وإشبيلية الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما وإشبيلية الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة روما وإشبيلية والقنوات الناقلة للمواجهة النارية الذي ستجمع بين الطرفين، في ذهاب الدور الـ 16 ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستأنف روما مشواره في الدوري الأوروبي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق إشبيلية الإسباني.

ويدخل روما مواجهة إشبيلية بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد إنهاء مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالمركز الخامس وضمان تأهله إلي مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ويسعي روما تحقيق نتيجة إيجابية علي إشبيلية لكي تعطي له الأفضلية في مواجهة الإياب للتأهل إلي الدور الربع النهائي من البطولة لكي تزداد أماله حول المنافسة علي اللقب.

يخوض إشبيلية مواجهة روما بكامل صفوفه بدون أي إصابات أو غيابات عن الفريق، وذالك بعد فترة الراحة الذي حصل عليها اللاعبين الذي تجاوزت الـ 30 يوم بعد نهاية أحداث منافسات الدوري الإسباني.

ويطمح إشبيلية كسر سلسلة إنتصارات روما وتحقيق نتيجة الفوز عليه بنتيجة ثقيلة لإنهاء الدور من المواجهة الأولي والتأهل إلي الدور التالي بسهولة.

موعد مباراة روما وإشبيلية والقنوات الناقلة

ستقام مباراة روما وإشبيلية علي ملعب ام اس في أرينا المواجهة الكبيرة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مواجهة روما وإشبيلية يوم الخميس القادم الموافق 6 أغسطس، وستقام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر والساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الأوروبي

تأهل روما إلي الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي بعد فوزه في مواجهة الدور الـ 32 الذي جمعته مع فريق غينت وإستطاع الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما نجح فريق إشبيلية التعادل مع فريق كلوج بهدف لكل فريق علي أرضه في مواجهة الذهاب، وتعادل سلبيا مع كلوج في أرضه وتأهل إلي الدور الـ 16 لكي يصطدم بروما، بعد الهدف علي أرض كلوج الذي منحه الأفضلية.

إغلاق