موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة مصيرية جديدة، تجمع بين كلاً من تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي. وذلك؛ في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي يتم تنظيمها في الإمارات؛ في نسختها التاسعة.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد بدء مواجهة نارية جديدة؛ من العيار الثقيل. وهي التي سوف تجمع بين تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي؛ في نهائي كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات؛ في نسختها التاسعة. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل التتويج باللقب. وخاصةً؛ بطل أوروبا النسخة الماضية. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 12 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس

توقيت مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية

يستعد استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يتقابل فيها نادي تشيلسي مع غريمه القوى بالميراس؛ في نهائي مونديال الأندية. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ أن الفريقين يطمحان في تحقيق اللقب الأول لهم في هذه البطولة. وكانت الفيفا قد اَستقرت على خوض هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

تاريخ مشاركات الفريقين من قبل في البطولة 

يستعرض معكم موقع كورة أون في الفقرة التالية تاريخ مشاركات الفريقين من قبل في البطولة؛ قبل انطلاق المواجهة القادمة التي سوف تجمع بينهما:

  • تشيلسي: شَارك البلوز في البطولة من قبل مرة واحدة فقط؛ عام 2017 الماضي. واَكتفي بالحصول على المركز الثاني؛ عقب وصوله إلى المباراة النهائية.
  • بالميراس: تعتبر هذه المرة هي بمثابة المرة الثانية على التوالي التي يتمكن فيها الفريق البرازيلي من الانضمام إلى مونديال الأندية. وذلك؛ بعد أن شَارك فيها للمرة الأولى النسخة الماضية.
  • وتَمكن من الصعود إلى الدور النصف نهائي، وتَوج بالمركز الرابع؛ بعد الهزيمة التي تَعرض لها على يد الأهلي المصري؛ بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع. وتكون هذه المرة هي المرة الأولى، التي ينجح فيها في الصعود إلى النهائي.

مشوار الفريقين في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

شَارك تشيلسي الإنجليزي في بطولة مونديال الأندية من الدور النصف نهائي، وتَقابل فيها مع نادي الهلال السعودي. ونَجح في تحقيق فوزاً صعباً على الزعيم؛ عقب انتهاء اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ ليصعد إلى النهائي؛ للمرة الثانية في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، اَنضم فريق بالميراس البرازيلي هو الآخر في هذه البطولة؛ بدايةً من الدور النصف نهائي. تَقابل في هذا اللقاء مع النادي الأهلي المصري، نَجح في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي مونديال الأندية

لم تكن هذه المرة هي المرة الوحيدة التي يتقابل فيها الثنائي مع بعضهما البعض، وخاصةً؛ بعد أن اَلتقي الثنائي من قبل في مباراتين. حَقق تشيلسي الفوز في واحدة، وتَعرض للهزيمة في الأخرى. وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 3 بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس في كأس العالم للأندية

لم تتمكن أي قناة في مصر في الحصول على حق بث مباراة تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية. وخاصةً؛ في ظل حصول مجموعة قنوات إس إس سي السعودية على حق بث جميع لقاءات البطولة. ولكن، يمكنكم مشاهدة هذه المواجهة كاملة؛ عبر تطبيق أبو ظبي الرياضية. بالإضافة إلى نقلها بجودة عالية؛ عبر موقعنا كورة أون.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

إغلاق