موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

يستعرض كورة اون موعد مباراة برشلونة ونابولي، barcelona vs napoli مباراة برشلونة ونابولي المنتظرة والنارية بين الفريقين والتي اسفرت عنها قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ويأتي مشاهدة مباراة برشلونة الإسباني، مع فريق نابولي الإيطالي ينتظرها عشاق الساحرة المستدريرة.

 

وكان قد صعد برشلونة لتلك المرحلة بعد تصدرة المجموعة السادسة الذي شهدت مواجهات نارية وصعد معه في المجموعة بروسيا دورتموند بينما احتل نابولي المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، يلا شوت مباراة barcelona vs napoli ، وموعد مباراة برشلونة ونابولي المرتقبة محل انتظار من الجميع.

موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة

تحدد موعد مباراة برشلونة ونابولي في موقعة الذهاب بين الفريقين على ملعب “سان باولو” يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 في العاشرة مساء بينما تقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء 18 مارس 2020 على ملعب كامب نو.

الجدير بالذكر أن الفريقان لم يلتقيا من قبل في أي مباراة رسمية في أي بطولة من بطولات القارة الأوروبية، وجمعهم فقط 4 مباريات ودية سابقة كان الغلبة فيهم لصالح البرسا وحقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

وكان قد قرعة دوري أبطال أوروبا قد اسفرت ايضا على عدد مواجهات نارية يأتي ابرزها كلا من ليفربول وأتليتكو مدريد، وريال مدريد ومانشستر سيي ، كما جاءت موقعة تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

إغلاق