موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع مباراة المتعة والتشويق التي تنطلق من على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في السعودية بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد ، يوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

 

ويطلق الحكم صافرة هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث هذه المباراة الهامة عبر شاشة السعودية الرياضية الأولي، ويقود كابينة التعليق المعلق الإماراتي فارس عوض.

ويدخل البرسا هذه المباراة للحفاظ على لقبه فهو صاحب اللقب في الموسم الماضي على حساب إشبيليه وصيف الكأس حينها، وكان برشلونة متوج بلقبي الدوري والكأس، ويسعي برشلونة إلى تحقيق المفاجأة والإطاحة ببرشلونة من نصف النهائي والتأهل للمباراة النهائية والتتويج باللقب الغائب عنه .

الجدير بالذكر، أنه تم تغير نظام المسابقة التي كانت تلعب في اسبانيا كل عام بين بطل الدوري وبطل الكأس، بنظام الذهاب والإياب، وفي العام الماضي لعبت في مباراة وحيدة ولكن خارج إسبانيا كانت على ملعب ابن بطوطة في المغرب.

وقد قرر الاتحاد الإسباني تغير نظام البطولة لتكون بطولة رباعية بنظام خروج المغلوب، على أن تلعب البطولة في دولة خارج إسبانيا ووقع الاختيار على المملكة العربية السعودية.

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ..

21:00 بتوقيت مصر

22:00  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ..

KSA sport hd 1

 

أقرأ المزيد…

إنتر ميلان يسعى للضغط على برشلونة من أجل فيدال

سواريز يحقق رقما مميزا مع برشلونة

 

 

إغلاق