موعد مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز المواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، في إياب الدور الـ 16 عشر من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستأنف باير ليفركوزن مشواره في الدوري الأوروبي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون سهلة فنيا علي لاعبيه أمام فريق جلاسكو رينجرز.

وكان باير ليفركوزن تمكن الإنتصار في مواجهة الذهاب علي جلاسيكو رينرز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مما يعطي له الأفضلية في مواجهة الإياب.

ويبحث باير ليفركوزن عن خطف ورقة التأهل إلي الدور الربع النهائي بتأمين الفوز علي جلاسكو في مواجهة الذهاب أو مضاعفة النتيجة للتأهل بأفضلية كبيرة.

بينما يتطلع لاعبي جلاسكو رينجرز تحقيق مفاجأة كبيرة وقلب الطاولة علي لاعبي باير ليفركوزن بتعويض الهزيمة في مواجهة الذهاب والفوز في مواجهة الإياب للتأهل إلي الدور القادم لإسعاد جماهير الفريق الإسكتلندية.

موعد مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

ستقام مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز علي ملعب باي أرينا بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز يوم الخميس الموافق 6 أغسطس، وستنطلق في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر، والساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 بتعليق أحمد عبده.

مشوار الفريقين في الدوري الأوروبي

إستطاع باير ليفركوزن التأهل إلي الدور الـ 16 بعد فوزه في مواجهة بورتو الصعبة بخمس أهداف مقابل هدفين مجموع مواجهة الذهاب والإياب.

ونجح جلاسكو رينجرز التأهل إلي هذا الدور من البطولة بعد تفوقه علي فريق براغا البرتغالي بأربع أهداف مقابل هدفين مجموع المباراتين وإستطاع تجاوز عقبة دور الـ 32 ليصطدم ببايرن ليفركوزن في الدور التالي.

إغلاق