موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

يحتضن ستاد فيرينك بوشكاش مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بايرن ميونخ الألماني ونظيره الإسباني، إشبيلية، مساء الخميس المقبل الموافق 24 سبتمبر، وذلك في نهائي كأس السوبر الأوروبي لموسم 2019-2020.

 

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

يشارك العملاق البافارى في اللقاء بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه على باريس سان جيرمان الفرنسي في نهائي البطولة بهدف نظيف، فيما يشارك إشبيلية كونه بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث تغلب في المباراة النهائية علي إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2.

ملعب المباراة

بعد أن كان مقررا أن يستقبل ملعب دراجاو بمدينة بورتو البرتغالية المباراة في أغسطس الماضي ولكن عقب تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الكروي لفترة طويلة، استضافت البرتغال نهائي دوري أبطال أوروبا وتم تأجيل مباراة السوبر الأوروبي، ونقلها لملعب فيرينك بوشكاش بمدينة بودابست بالمجر.

الحضور الجماهيري

من المقرر أن تشهد المباراة عودة الجماهير للمدرجات، حيث قام الاتحاد الأوروبي بمنح مشجعي كل فريق 3000 تذكرة بنسبة 30% من سعة الملعب، مع إلزامهم بكافة التدابير الاحترازية والمسافة الآمنة وتقديم ما يثبت إجراء فحص كوفيد 19 في غضون ثلاثة أيام قبل المباراة، مع الالتزام بمغادرة البلاد في غضون 72 ساعة بعد دخولهم.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 21/9/2020 في دوري أبطال آسيا

إغلاق