موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يفتتح ستاد النور أبوابه لاستضافة المواجهة المرتقبة بين فريقي، باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني، مساء بعد غد، الثلاثاء، الموافق 18 أغسطس الجاري، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 1.

نجح الفريق الفرنسي في الإطاحة بمنافسه أتالانتا الإيطالي من دور ربع النهائي، بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين، في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتأهل لنصف نهائي البطولة لأول مرة بعد غياب 25 عامًا، فيما تأهل لايبزيج بعدما تخطي عقبة أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف.

ويعد تأهل سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثاني في تاريخه، بعدما تأهل لهذا الدور منذ 25 عامًا، فيما يعد صعود لايبزيج لدور الثمانية هو الأول في تاريخه، وذلك بعدما تغلب علي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين 4-0.

والجدير بالذكر أن مباراة نصف النهائى الثانية، ستجمع بين فريقي، بايرن ميونخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي، حيث أطاح العملاق البافارى بفريق برشلونة الإسباني من دور الثمانية بفضيحة، بعدما تغلب عليه بثمانية أهداف لهدفين، فيما تخطي ليون عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا دوري أبطال أوروبا

إغلاق