موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز ال3 بكأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز ال3 بكأس العالم للأندية 2022

يستعد ملعب استاد طنجة لاستضافة آخر مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي سوف تُقام على أرضيته، وهي مباراة الأهلي وفلامنجو التي سوف يلتقي فيها الفريقان مساء يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023. من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع من منافسات المسابقة المقامة في المملكة المغربية في نسختها ال19. بعد أن فشل كلًا منهما في تخطي الدور النصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز ال3 بكأس العالم للأندية 2022

ضرب فريق الأهلي المصري موعدًا مع فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من منافسات النسخة ال19 من بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي تستضيفها المملكة المغربية خلال شهر فبراير الجاري 2023.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره البرازيلي على ملعب استاد طنجة في مساء يوم السبت الموافق 11 من فبراير 2023، على أن تنطلق المواجهة بالتوقيتات العربية المختلفة في الساعة:

  • 5.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 4.30 عصرًا بتوقيت المملكة المغربية، وكذلك دولتي تونس والجزائر.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

فريق الأهلي يتعرض لهزيمة قاسية من ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية بالمغرب 2022 

عاد فريق الأهلي المصري أخرى إلى المنافسة على الميدالية البرونزية للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة على التوالي. بعد أن فشل في تخطي الدور النصف النهائي من النسخة الحالية من مسابقة كأس العالم للأندية 2022! على إثر هزيمته من فريق ريال مدريد. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، بالرغم من الأداء المميز الذي قدمه المارد الأحمر طوال هذه المواجهة.

مباراة الأهلي وفلامنجو
مباراة الأهلي وفلامنجو

فريق فلامنجو يفشل في تخطي نصف نهائي مونديال الأندية 2022 بعد الهزيمة من الهلال السعودي

على الرغم من أن فريق فلامنجو البرازيلي قد بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022. بدايَة من الدور النصف النهائي، والذي تقابل فيه مع فريق الهلال السعودي، إلا أنه لم يتمكن من تخطي هذا الدور. بعد أن فاز عليه زعيم الأندية الآسيوية بصعوبة. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية حُسمت نتيجتها في الدقائق الأخيرة منها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز ال3 بكأس العالم للأندية 2022

لن يتمكن جمهور المارد الأحمر من متابعة مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها مساء السبت 2023-2-11، من متابعة هذا اللقاء على أي قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

بعد أن تم الإعلان الرسمي عن القنوات الناقلة لهذه المواجهة، وهما قناتي SSC Sport EXTRA 1HD، وكذلك القناة الرياضية المغربية TNT.

مباراة الأهلي وفلامنجو
مباراة الأهلي وفلامنجو

فريق الأهلي المصري على موعد مع إنجاز جديد في كأس العالم للأندية 2022 

والجدير بالذكر أنه بالرغم من خروج فريق الأهلي من منافسات المربع الذهبي في بطولة كأس العالم للأندية وعدم تمكنه من الوصول إلى نهائي المسابقة، إلا أنه لديه الفرصة لتحقيق إنجاز جديد سوف يُكتب في تاريخه، والذي لم يتمكن أي فريق من تحقيقه في البطولة حتى الآن.

ويتمثل هذا الإنجاز، هو حصول المارد الأحمر على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، ليكون بذلك أكثر الفرق العربية والإفريقية حصولًا على الميداليات على مدار التاريخ، وكذلك ثاني أكثر الفرق حصولًا على ميداليات في تاريخ المسابقة الدولية، بعد فريق ريال مدريد الذي وصل إلى النهائي، وضمن الحصول على الميدالية الخامسة في تاريخه.

إغلاق