موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وبازل الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وبازل الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وبازل المواجهة القوية الذي ستجمع بين الطرفين، في مباراة إياب الدور الـ 16 الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستكمل إينتراخت فرانكفورت مشواره في الدوري الأوروبي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة في حساباتها الفنية أمام فريق بازل السويسري.

ويسعي إينتراخت فرانكفورت تحقيق الفوز علي بازل وإزالة فارق الأهداف، لضمان الصعود إلي الدور الربع النهائي والإستمرار ي في المنافسة علي لقب البطولة.

وكان إينتراخت فرانكفورت تعرض إلي هزيمة في مواجهة الذهاب في شهر مارس الماضي الذي إستطاع بازل التفوق فيها بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وسيعمل لاعبي بازل علي تأمين نتيجة مواجهة الذهاب أو مضاعفة الاسكور وذالك للتأهل إلي الدور القادم في البطولة لإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل.

موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وبازل والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سانت جاكوب بارك أحداث مباراة إينتراخت فرانكفورت وبازل المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة إينتراخت فرانكفورت وبازل يوم الخميس القادم الموافق 6 أغسطس، وستنطلق الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق مضر اليوسف.

مشوار الفريقين في الدوري الأوروبي

كان إينتراخت فرانكفورت تمكن من الصعود إلي الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه في مواجهتي الدور الـ 32 علي فريق سالزبورغ بست أهداف مقابل ثلاثة مجموع المواجهتين.

وصعد بازل بأفضلية كبيرة إلي هذا الدور من البطولة بعد تفوقه علي فريق أبويل بأربع أهداف مقابل لا شئ مجموع مباراتي الذهاب والإياب المواجهة الذي كانت سهلة فنيا علي لاعبي بازل.

إغلاق