موعد مباراة إنتر ميلان وخيتافي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وخيتافي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إنتر ميلان الإيطالي وخيتافي الإسباني والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين في ذهاب الدور الـ 16 ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستكمل إنتر ميلان مشواره في الدوري الأوروبي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق خيتافي.

وسيتطلع إنتر ميلان تحقيق نتيجة الفوز في مواجهة الذهاب مما يمنحه الإفضلية في المواجهة الثانية وذالك للعبور إلي الدور الربع النهائي من البطولة وإرتفاع أماله نحو التتويج باللقب الغالي في محاولة إنهاء الموسم بلقب وحيد في النسخة الجارية بعد ضياع حلم التتويج بلقب الدوري الإيطالي وتتويج يوفنتوس به.

وسيسعي خينافي إيقاف قطار إنتصارات إنتر ميلان وإيقاف الأداء الرائع الذي ظهر من لاعبيه منذ إستئناف النشاط الرياضي، بالفوز علي الإنتر بنتيجة كبيرة حتي تعطي له الأفضلية في مباراة الإياب.

موعد مباراة إنتر ميلان وخيتافي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب فيلتينس أرينا أحداث مباراة إنتر ميلان وخيتافي المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرار الاتحاد الأوروبي بإستكمال المنافسة الجارية بدون تواجد الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة إنتر ميلان وخيتافي يوم الأربعاء القادم الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، وستقام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الأوروبي

وكان إنتر ميلان إستطاع التأهل إلي الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي بعد فوزه علي فريق لودوجوريتش بأربع أهداف مقابل هدف وحيد مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونجح خيتافي تجاوز عقبة فريق أياكس في الدور الـ 32 بعد الفوز عليه برباعية مقابل هدف وتأهل إلي الدور 16 ليصطدم بالإنتر.

إغلاق