موعد مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة للمواجهة النارية الذي ستجمع بين الطرفين، في الدور الربع النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يستكمل إنتر ميلان مشواره في الدوري الأوروبي في نسخته الحالية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق باير ليفركوزن الألماني.

ويطمح إنتر ميلان الفوز علي باير ليفركوزن بأي نتيجة والصعود إلي الدور النصف النهائي من البطولة، لكي تزداد أمانيه حول التتويج باللقب الغائب عن الفريق منذ فترة طويلة.

وكان إنتر ميلان تمكن من العبور إلي الدور الربع النهائي بعد فوزه علي خيتافي الإسباني في مواجهة الإياب بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي باير ليفركوزن مواصلة مشواره الشاق في الدوري الأوروبي بإقصاء الإنتر وضمان الصعود إلي الدور التالي والذهاب بعيدا في البطولة.

وكان باير ليفركوزن تأهل إلي الدور الربع النهائي بعد فوزه علي فريق جلاسكو رينجرز بأربع أهداف مقابل هدف وحيد مجموع المباراتين.

موعد مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن

ستقام مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن علي ملعب إسبرينت أرينا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الأوروبي بمنع حضور الجماهير في المنافسات المتبقية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن غدا الإثنين الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الموسم الحالي

إستطاع إنتر ميلان إنهاء الدوري الإيطالي في مركز الوصافة بعد تتويج يوفنتوس باللقب للمرة التاسعة علي التوالي، وضمن الإنتر التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

ونجح باير ليفركوزن إنهاء موسمه في الدوري الألماني بالمركز الرابع في المربع الذهبي، وتأهل رسميا إلي مرحلة التصفيات المؤهلة إلي بطولة دوري الأبطال.

إغلاق