مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-7-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-7-2020 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يوليو الجاري والقنوات الناقلة للمواجهات الذي ستقام في مختلف البطولات والدوريات العالمية.

ويأتي ذالك ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها عبر موقعنا بتقديم مواعيد المباريات اليومية مع تغطية جميع نتائجها لحظة بلحظة، وذالك حتي يتيح لزارنا الكريم متابعة جميع المباريات.

وستقام اليوم المواجهة الإفتتاحية لمنافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي المواجهة النارية الذي ستجمع بين ميلان وأتلانتا.

وستلعب اليوم مواجهة نهائي كأس فرنسا الذي ستجمع بين باريس سان جيرمان وسانت إيتيان المواجهة الحاسمة الذي ستحدد من بطل الكأس في نسخته الجارية.

وسيستئنف النادي الأهلي المصري مشواره هذا العام بمواجهة ودية ستجمعة مع فريق سموحة ضمن الإستعداد لعودة النشاط الرياضي مجددا.

وسيعود الدوري القطري اليوم بمواجهة قوية ستجمع بين الريان وقطر المواجهة الذي ستلعب ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن عشر.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري الإيطالي الدرجة الأولي

ميلان _ أتلانتا الساعة 9:45 بتوقيت مصر، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق رؤوف خليف

 نهائي كأس فرنسا

باريس سان جيرمان _ سانت إيتيان الساعة 9:00 بتوقيت مصر، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 9 اتش دي

إستعدادات الإندية المصرية

الأهلي _ سموحة الساعة 6:00 بتوقيت مصر، والساعة 7:00 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة الأهلي

الدوري القطري

الريان _ قطر الساعة 3:45 بتوقيت مصر، والساعة 4:45 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 بتعليق حسين العيدروس

إغلاق