مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-7-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-7-2020 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يوليو الجاري والقنوات الناقلة للمواحهات الذي ستقام في مختلف الدوريات والبطولات العالمية.

ويأتي ذالك ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها بعرض مواعيد المباريات وتغطية نتائجها لحظة بلحظة، وذالك حتي يستطيع زوارنا متابعة جميع الأحداث الرياضية ومتابعة أخبار الأندية الرياضية.

وستنطلق اليوم الجولة السابعة والثلاثين في منافسات الدوري الإيطالي بمواجهتين من العيار الثقيل، المواجهة الأولي ستجمع بين أتلانتا وبارما، والمواجهة النارية الثانية الذي ستجمع بين إنتر ميلان ونابولي.

وسيستئنف الوداد الرياضي مشواره في بطولة الدوري المغربي الذي عاد مجددا، بمواجهة مع فريق مولودية وجدة ضمن أحداث منافسات الأسبوع التاسع عشر.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري الإيطالي الدرجة الأولي

بارما _ أتلانتا الساعة 7:30 بتوقيت مصر، والساعة 8:30 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 بتعليق نوفل الباشي.

إنتر ميلان _ نابولي الساعة 9:45 بتوقيت مصر، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي

الدوري المغربي للمحترفين

الوداد الرياضي _ مولودية وجدة الساعة 11:00 بتوقيت مصر، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت اتش دي بتعليق أحمد عبده

إغلاق