مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27-7-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27-7-2020 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الإثنين الموافق 27 من شهر يوليو الجاري والقنوات الناقلة للمواجهات الذي ستقام اليوم في مختلف البطولات والدوريات العالمية.

ويأتي ذالك ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها بتقديم مواعيد المباريات وتغطية جميع نتائجها بلحظة بلحظة، وذالك حتي يتيح لزائرنا الكريم متابعة جميع الأحداث الرياضية.

وسيستئنف الدوري المغربي المحترفين الدرجة الأولي لكرة القدم مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، وسيعود بمواجهتين من العيار الثقيل المواجهة الأولي الذي ستجمع بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، والمواجهة الثانية الذي ستجمع بين حسنية أكادير ورجاء بن ملال.

وستلعب اليوم مواجهة في ملحق الدوري الإنجليزي الذي ستجمع بين كارديف سيتي وفولهام المواجهة الذي ستحدد من سيصعد إلي الدوري في نسخته القادمه.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

دوري البطولة الإنجليزية

كارديف سيتي _ فولهام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

الدوري المغربي الدرجة الأولي

الدفاع الحسني الجديدي _ الرجاء المغربي الساعة 9:00 بتوقيت مصر، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت اتش دي بتعليق جواد بدة

حسنية أكادير _ رجاء بن ملال الساعة 11:00 بتوقيت مصر، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية، ستذاع المباراة عبر قناة arryadia live hd

إغلاق