مواعيد مباريات اليوم الأريعاء 4 نوفمبر في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأريعاء 4 نوفمبر في دوري أبطال أوروبا

يقام اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري ثمانِ مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ويستعد فريق إسطنبول باشاك لإستضافة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد ستين ايمك .

ثم يستضيف زينيت فريق لاتسيو الفرنسي في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد بيتروفيسكي .

يليه مباراة يوفينتوس الإيطالي والذي سيحل ضيفا على فريق فرينكفاروزي في تمام الساعة العاشرة إلا دقيقتين مساءا بتوقيت القاهرة المحلي على ملعب ستاد جروباما ارينا .

ويستضيف الإسباني فريق إشبيلية نادي كراسنودار في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان .

ومواجهة هامة بين فريق لايبزج أمام فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد ريد بول أرينا لايبزيج .

وبوروسيا دورتموند الألماني في استضافة فريق كلوب بروج في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد جان برايدال .

ويستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نادي ستاد رين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد ستامفورد بريدج .

وأخيرا نادي برشلونة الإسباني يستضيف فريق دينامو كييف على ملعب ستاد الكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة .

إقرأ أيضاً

ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الثالثة في دوري الأبطال

إغلاق