مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة، وذالك ضمن متابعتنا اليومية عن المباريات لجميع دوريات العالم وتغطية مواعيد ونتائج المباريات.

وستقام مباراة فيردر بريمن وإينتراخت فرانكفورت المؤجلة من الاسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الألماني، المواجهة الذي ستخطف أنظار محبي وعشاق الكرة الألمانية.

وستقام مباراة فيردر بريمن وفرانكفورت علي ملعب فيسير بدون حضور الجماهير إلتزاما بتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع الإنتشار والتكدس للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسيستئنف رسميا اليوم الأربعاء أحداث المباريات المتبقية من الدوري البرتغالي، بعد إعلان الاتحاد البرتغالي عن عودة منافسات الدوري المحلي بعد التوقف الذي أستمر لمدة ثلاثة أشهر تقريبا متواصلة تزامنا مع بداية إصابة ووفاة الملايين بفيروس كورونا.

وستنطلق مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني اليوم بمباراتين، المباراة الأولي بورتيمونينسي وجل فيسنتي الذي ستقام علي ملعب بورتيماو، ومباراة فاماليساو وبورتو الذي ستقام علي ملعب فاماليكاو بدون حضور الجماهير أيضا إلتزاما بشروط الحكومة البرتغالية.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مباراة فيردر بريمن وإينتراخت فرانكفورت ستقام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وستنقل بين سبورت 1 اتش دي المباراة.

مباراة بورتيمونينسي وجل فيسنتي الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، من المقرر ان تذاع المباراة علي الشيرنج.

مباراة فاماليساو وبورتو ستقام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر والحاديه عشر والربع بتوقيت السعودية، من المقرر ان تذاع المباراة علي الشيرنج.

إغلاق