مهاجم مدريد على رادار إيفرتون في الميركاتو

مهاجم مدريد على رادار إيفرتون في الميركاتو

كشفت صحيفة بيرنابيو المدريدية أن نادي إيفرتون الإنجليزي يراقب وضع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد ومستعد للتعاقد معه حال قرر الرحيل أو وضعه الفريق الملكي في سوق الانتقالات.

 

وبحسب الموقع فإن المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لايفرتون الإنجليزي، يبحث عن مهاجم هداف وراقب لوكا يوفيتش منذ كان في الدوري الألماني كلاعب وهداف لآينتراخت فرانكفورت ويعتبره حلا مثاليا لهجوم الفريق حال الفشل في التعاقد مع الأوروغواياني إيدينسون كافاني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الموسم الواعد الذي قدمه رفقة آينتراخت فرانكفورت سجل خلاله 27 هدفا في 48 مباراة فشل المهاجم الشاب في فرض نفسه مع ريال مدريد ولم يتمكن من إقناع الفرنسي زين الدين زيدان الذي منحه فرصا أقل كما عاندته الإصابات وغيبته لفترة عن الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى العاصمة مدريد، لم يقرر بشكل نهائي في مصير يوفيتش رغم أن عدة تقارير تحدثت عن إمكانية بقائه والاعتماد عليه كمهاجم للمستقبل لكن حال وضعه في سوق الانتقالات فلن تقل مطالب ريال مدريد المالية عن مبلغ 60 مليون يورو، وهو ما دفعه للتعاقد معه.

والجدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد قد سجل هدفين وصنع هدفين في 24 مباراة رفقة الملكي علما أن عقده مع النادي الملكي يمتد حتى يونيو 2025.

إقرأ أيضاً

يوفنتوس ينضم لصراع التعاقد مع أوديجارد وريال مدريد يقطع الطريق

إغلاق