من هم اللاعبون الشباب في قائمة برشلونة بسوبركوبا ؟

من هم اللاعبون الشباب في قائمة برشلونة بسوبركوبا ؟

إرنستو فالفيردي ضم 24 لاعباً معه إلى المملكة العربية السعودية ضمن قائمة برشلونة لخوض مباريات كأس السوبر الإسباني، بما في ذلك العديد من اللاعبين الشباب.

 

من بينهم ايناكي بينا ، كارليس بيريز و أنسو فاتي، الذين انضموا بشكل منتظم إلى صفوف الفريق الأول هذا الموسم، كما استدعى ريكى بويج، أليكس كولادو، رونالد اروجو و أرناو تيناس.

نحن سنلقي نظرة على كل من هؤلاء اللاعبين في قائمة برشلونة هنا..

ريكى بويج

قام لاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عامًا برحلة واحدة مع الفريق الأول هذا الموسم عندما سافر إلى إيطاليا لحضور مباراة دوري أبطال أوروبا مع إنترميلان، على الرغم من أنه لم يغادر مقاعد البدلاء في تلك الليلة.

الآن مع مغادرة كارليس ألينا وإصابة آرثر ميلو، أصبح لدى بويج فرصة أخرى لمحاولة كسب بعض الدقائق، إن أدائه الجيد مع فريق برشلونة ب  وخلال تدريب الفريق الأول يعني أن لديه فرصة لإظهار ما يمكنه فعله خلال هذه البطولة، تمامًا كما فعل في عدد قليل من المباريات التي شارك بها في الموسمين السابقين.

اليكس كولادو

أليكس كولادو لاعب خط وسط يبلغ من العمر 20 عامًا في فريق برشلونة ب، كان يلعب هذا الموسم على نطاق واسع في كثر من مركز، رغم أنه نشأ كلاعب وسط ويعتقد أن فالفيردي يحب هذا التنوع، تمت مشاركة كولادو بالفعل مع الفريق الأول، حيث لعب 84 دقيقة في مباراة مع سيلتا فيجو في نهاية الموسم الماضي.

رونالد اروجو

يعجب فالفيري في التدريب بهذا الظهير الأوروغواياني البالغ من العمر 20 عامًا، حتى أنه ظهر لاول مرة مع الفريق الأول في وقت سابق من هذا الموسم، على الرغم من أنه لم يكن رائعًا حيث تم طرده بعد فترة وجيزة، ولكن يمكنه كسب المزيد من الدقائق مع الفريق الأول في المستقبل القريب إذا ما غاب أحد كبار المدافعين الأربعة الحاليين.

أرناو تيناس

ربما يكون حارس المرمى البالغ من العمر 18 عامًا هو الأقل شهرة بين اللاعبين في تشكيلة برشلونة هذا الأسبوع ، يسافر إلى السعودية كحارس مرمى من الدرجة الثالثة بعد نوربيرتو مورارا نيتو وإيناكي بينا، إنه ينتمي إلى عائلة حراس المرمى في العملاق الكتالوني وفاز ببطولة أوروبا تحت 19 سنة مع أسبانيا العام الماضي.

 

 

أقرأ المزيد..

جان كلير توديبو يغادر برشلونة لمدة ستة أشهر.. تعرف على التفاصيل

أردا توران يغادر الدوري التركي.. لكنه لن يعود إلى برشلونة

إغلاق