ملخص مباريات الأربعاء 11-12-2019 دوري أبطال أوروبا

ملخص مباريات الأربعاء 11-12-2019 دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الملكي زين الدين زيدان إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على كلوب بروج اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ريال مدريد رفع رصيده إلى 11 نقطة في وصافة المجموعة خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 16 نقطة.

تقدم رودريجو اليوم بهدف بالدقيقة 53، قبل أن يتعادل هانز بالدقيقة 55 ثم سجل فينسيوس الموهبة البرازيلية الهدف الثاني بالدقيقة 64 ثم أحرز مودريتش الهدف الثالث بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

في المباراة الثانية بنفس المجموعة اكتسح باريس سان جيرمان نظيره جالطة سراي بخماسية نظيفة سجلها كلا من: إيكاردي، وباولو، ونيمار هدف ثالث رائع بصناعة من مبابي، ثم مبابي سجل الرابع، وأخيرا كافاني أحرز الهدف الخامس من ركلة جزاء.

في مجموعة أخرى، تأهل بايرن ميونخ رفقة توتنهام إلى ثمن النهائي بعدما سيطر البافاري على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 18 نقطة، إذ فاز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف البايرن الأول كومان، ثم تعادل ريان لتوتنهام ثم سجل مولر الهدف الثاني واختتم كوتينيهو الأهداف بالدقيقة 64.

استطاع السيتي أن يفوز على دينامو زغرب في مجموعة أخرى، بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف السيتي كلا من: المتألق خسيوس سجل ثلاثة أهداف هاتريك، فيما سجل فودين الهدف الرابع.

السيتي رفع رصيده إلى النقطة 14 في الصدارة فيما صعد معه أتلانتا الإيطالي الذي حصل على الوصافة برصيد 7 نقاط عقب فوزه على شاختار بثلاثية نظيفة.

في مجموعة أخرى، فاز أتلتيكو مدريد بهدفين على لوكوموتيف، سجلهما جواو فيليكيس وفيليبي ليصبح رصيد الفريق الإسباني 10 نقاط في الوصافة، ويتأهل رفقة يوفنتوس المتصدر صاحب الـ16 نقطة والذي فاز على بايرن ليفركوزن بهدفين سجلهما رونالدو الأول بالدقيقة 75 وهيجواين الثاني بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

إغلاق