مدرب الهلال يتحدث عن مواجهة الفيصلي

مدرب الهلال يتحدث عن مواجهة الفيصلي

كتب: مُهاب ممدوح

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق الهلال اليوم الخميس، جاهزية لاعبيه لمواجهة الفيصلي وحصد الثلاث نقاط، مشيراً إلى امتلاك المنافس إمكانيات جيدة.

ويلتقي الهلال مع ضيفه الفيصلي غدا الجمعة في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، حيث يسعى الفريق الأزرق لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب المسابقة.

وأوضح ماميتش ،في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة، أن الهلال يزخر بالعديد من النجوم، حيث قال “أرحنا عددا من اللاعبين في لقاء الاتحاد السكندري بالبطولة العربية، وغداً سيعود بعض اللاعبين مجدداً لتدعيم صفوف الفريق”.

وأعلن مدرب الهلال عن جاهزية أندريه كاريلو لاعب الفريق للمشاركة في المواجهة، حيث أكد قائلا “كاريلو عانى من نزلة برد ولكنه جاهز الآن ويجب أن نظهر بتركيزنا وقوتنا الكاملة غداً”.

تابع “عودة عبدالله عطيف ونواف العابد ستكون خلال الاسبوعين المقبلين.. نواف بدأ بالجري لكن لن نستعجل بعودته حتى نتأكد بشكل كامل من حالته”.

واختتم المدرب الكرواتي تصريحاته “لم نحسم شيئاً حتى الآن يجب أن نسير خطوة بخطوة ، كل مباراة لنا في الفترة المقبلة سنعتبرها أهم مباراة في الموسم”.

يتصدر الهلال ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة.

إغلاق