موعد مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تحت شعار لا بديل عن الفوز تلعب مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ على ملعب أليانز ستاديوم، حيث يلتقي الفريقان في مساء غدا الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، سعياً لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة من أجل التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يستضيف فريق يوفنتوس الفريق الروسي زينيت سانت بطرسبرغ على ملعب أليانز ستاديوم في منافسات الجولة الرابعة من الدور ال32 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريقان إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة دون التفريط في أي منها. أما عن موعد مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ، فإنها من المقرر أن تلعب في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري.

توقيت مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا

سوف تكون مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ، هي المباراة الختامية للمجموعة الثامنة التي يلعب في منافستها كلا الفريقين، بالإضافة إلى كلِِ من تشيلسي ومالمو السويدي. إلا أن لقاء تشيلسي سوف يقام وينتهي قبل إنطلاقة مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ الذي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ ومعلق اللقاء

لن يتم إذاعة لقاء يوفنتوس مع فريق زينيت سانت بطرسبرغ، إلا من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري الأبطال حصرياً، ومن بينها لقاء اليوفي وزينيت سانت، التي سوف يتم إذاعتها على قناة beIN Sport Xtra 1، على أن يقوم المعلق رؤوف خليف بالتعليق على هذا اللقاء.

نتيجة مباراة الذهاب بين يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ في دوري الأبطال

على الرغم من أن فريق يوفنتوس قد نجح في تحقيق الفوز على حساب الفريق الروسي زينيت سانت. إلا أنه قد تمكن من الفوز بصعوبة بالغة. بعد أن اكتفت السيدة العجوز بإنهاء هذا اللقاء لصالحها  بهدف دون رد، ولكن هذا الهدف كان كفيلاً. بأن أعطى الثلاث نقاط لصالح الفريق الإيطالي يوفنتوس.

ترتيب يوفنتوس في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 

يتربع فريق يوفنتوس على قمة المجموعة الثامنة. من المجموعات المتواجدة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات الأولى من هذا الدور من البطولة، ليكون بذلك الفريق الوحيد في هذه المجموعة. الذي حقق العلامة كاملة في أول ثلاث جوالات من دوري المجموعات في البطولة الأوروبية. لذلك يحتاج اليوفي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة؟! من أجل خطف أول بطاقات التأهل من هذه المجموعة إلى الدور ال16.

مباراة يوفنتوس وزينيت

ترتيب زينيت سانت بطرسبرغ في المجموعة الثامنة من دوري الأبطال 

على الرغم من صعوبة المهمة لدى الفريق الروسي زينيت. إلا أنه لن يتخلى عن حلمه في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء. خاصة أن زينيت لديه من النقاط ثلاث، محتلاً بها المركز الثالث من ترتيب المجموعة. لذلك يحتاج الفريق الروسي إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة. من المباراة أمام يوفنتوس، ثم السعي لحصد الست نقاط كاملة من الجولتين القادمتين، حتى يضمن الحصول على إحدى البطاقات. المؤهلة إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا على حساب فريق تشيلسي، في ظل اقتراب اليوفي. من الحصول على إحدى البطاقتين من المجموعة الثامنة.

لا يفوتك التعرف على: موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إغلاق