مباراة ليفربول وميدتييلاند مهددة للتأجيل لهذا السبب

مباراة ليفربول وميدتييلاند مهددة للتأجيل لهذا السبب

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن مباراة فريق ليفربول الإنجليزي و فريق ميدتييلاند الدنماركي، قد تواجه التهديد بالتأجيل بسبب قيود فيروس كورونا الجديدة في إنجلترا. حيث أنه من المقرر أن يستضيف الفريق الدنماركي نظيره الفريق الإنجليزى ، فى يوم 9 ديسمبر لعام 2020. وذلك في مباراة فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وكان الريدز قد حققوا الفوز على الفريق الدنماركي فى مباراة الذهاب بنتيجة 2/0 على ملعب أنفيلد.

وكانت الحكومة البريطانية، قد نصحت رابطة الدوري الإنجليزي بوقف مشاركات نجومها مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي المقرر لها هذا الشهر. وذلك تجنباً لتفشي فيروس كورونا الذى يبدأ موجته الثانية بشدة، محذرة من اختراق قواعد الأمن والسلامة.

وقد ذكرت صحيفة “صن” البريطانية، إن الدنمارك تفشى فيها فيروس كورونا بشكل كبير في الفترة الأحيرة. كما أوضحت الصحيفة، أن بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانية قد منع الدنماركيين من دخول إنجلترا في ظل تفشي العدوى بشكل كبير. ولهذا السبب تكهنت الصحيفة إلى أن قيود كورونا إذا استمرت على هذا الشكل حتى موعد المباراة، فقد يتم تأجيلها أو نقلها إلى ملعب آخر خارج الدنمارك.

ويتصدر ليفربول مجموعته برصيد 9 نقاط ويقترب من التأهل لدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال. بينما يأتي فريق أياكس الهولندي وأتالانتا الإيطالي في المركزين الثالث والرابع برصيد4 نقاط، و يتذيل الفريق الدنماركي ميدتييلاند الجدول بدون نقاط.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الانجليزي

إغلاق