موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري الأبطال والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومتابعي البطولة الأقوى في العالم دوري أبطال أوروبا؛ انطلاق مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات. والتي سوف تَشهد عدة مباريات مصيرية؛ تُعد بمثابة الأمل الأخير لبعض الأندية. لضمان الاستمرار على المنافسة على المركز الأول والثاني. على رأسهم برشلونة ودينامو كييف.

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على غريمه الأوكراني دينامو كييف على استاد مجمع أولمبيسكي الرياضي. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

والتي يسعى فيها الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ من أجل ضمان الاستمرار على المنافسة على المركز الأول والثاني في المجموعة. وخاصةً؛ بعد أن قَدم الثنائي مستوى سيء خلال المواجهات السابقة. ومن المُقرر أن يُقام هذا اللقاء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 2 من شهر نوفمبر المُقبل.

مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

توقيت مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية الخاصة بمباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال. من بينهم اللقاء الذي سيجمع بين النادي الكتالوني ودينامو كييف؛ على ملعب الثاني؛ سوف تنطلق صافرة الحكم لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

موقف الفريقين في المجموعة قبل بدء اللقاء

قَدم الفريقين مستوى سيء خلال المباريات السابقة. فشل النادي الكتالوني في التربع على المركز الأول والثاني. واكتفى بتحقيق الفوز في مباراة الذهاب على غريمه الأوكراني، اقتنص خلالهم ثلاثة نقاط. تَواجد بهم على المرتبة الثالثة، وتَلقى الهزيمة في لقاءين.

وعلى الصعيد الآخر، لم يتمكن دينامو كييف من تحقيق الانتصار في أي لقاء سابق. وحصد نقطة واحدة فقط من ثلاثة جوالات؛ من خلال تَعادل وحيد. ويرغب في اقتناص أول ثلاثة نقاط له في البطولة؛ ليتمكن من الإطاحة بنظيره الكتالوني. والوصول إلى المركز الثالث، بالإضافة إلى رغبته في هزيمة بنفيكا في مباراته القادمة أمام بايرن ميونخ؛ ليتساوى معه في عدد النقاط.

نتيجة المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين

نجح النادي الكتالوني في تحقيق الانتصار في مواجهة الذهاب التي جَمعت بينهما على أرض الفريق الإسباني. والتي انتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح. اقتنص خلالها الثلاثة نقاط الوحيدة التي يمتلكها في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل بدء اللقاء

التقى الفريقين من قبل في أربعة لقاءات كاملة، تمكن برشلونة في تحقيق الفوز فيهم جميعا. ولم ينجح الفريق الأوكراني في تحقيق الفوز في أية مواجهة؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف

تمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث مباراة برشلونة ودينامو كييف. وسوف يذاع هذا اللقاء بالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف

إغلاق