مبابي يحرز هاتريك في فوز فريقه باريس سان جيرمان أمام برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف

مبابي يحرز هاتريك في فوز فريقه باريس سان جيرمان أمام برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف

تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق الفوز علي منافسه فريق برشلونة الإسباني، علي واقع، أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لحساب منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي، على استاد الكامب نو.

 

قص شريط الأهداف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عند الدقيقة 27 من ركلة جزاء، بعد تحصيل النجم فرينكي دي يونج على خطأ داخل منطقة الجزاء.

ثم تمكن النجم كيليان مبابي من إحراز أول أهدافه وهدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان بعد أن تخطي اللاعب لينجليه عند الدقيقة 32 لينتهي شوط اللقاء الأول علي نتيجة هدف مقابل هدف.

وخلال شوط المباراة الثاني، تحول مسار اللقاء تماماً فقد سجل النجم الفرنسي كليان مبابي الهدف الثاني له ولفريقه باريس سان جيرمان عند الدقيقة 65 ليتفوق باريس سان جيرمان بهدفين لهدف.

ولم يهدأ عزم فريق باريس سان جيرمان عند ذلك الهدف بل سريعًا ما أحرز النجم مويس كين الهدف الثالث عند الدقيقة 70، من رأسية بعد عرضية من باريديس.

ثم يأتي موعد مع دخول إمبابي التاريخ فقد وضع لمسته الأخيرة، وسجل الهدف الرابع لناديه عند الدقيقة 85 بطريقة جيدة جدًا بعد أسيست من البديل دراكسلر لتنتهي المباراة بنتيجة، أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

إقرأ ايضًا:

ليفربول يضع قدماً فى ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على لايبزيج

إغلاق