مانشستر سيتي يفوز على ليفربول بهدفين في الدوري الإنجليزي (صور)

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول بهدفين في الدوري الإنجليزي (صور)

تغلب مانشستر سيتي على ليفربول بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين بالجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ونجح السيتي في تقليص الفارق بينه وبين ليفربول إلى 4 نقاط، حيث رفع رصيده إلى 50 نقطة بالمركز الثاني، ويواصل الريدز تصدره للجدول برصيد 54 نقطة.

 

سيطر السيتي على الكرة كالعادة، ولكن دون خطورة تذكر على مرمى ليفربول، في ظل دفاعات قوية للريدز بقيادة فان ديك، لتمر أول 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف.

 

ونجح صلاح في تمرير الكرة بطريقة رائعة لماني الذي انفرد بالمرمى ولكنه سددها في القائم، قبل أن يخطئ جون ستونز ويسدد الكرة في يد حارسه، ولكنه نجح في إنقاذ مرمى السيتي من هدف مؤكد بعدما شتت الكرة بعيدا عن المرمى.

 

وبعدها بدقائق وصلت الكرة لصلاح وكاد أن ينفرد بالمرمى، ولكن كومباني مدافع السيتي نجح في عركلة اللاعب المصري ليمنعه من الانفراد بالمرمى.

 

 

وفي الدقيقة 40 من عمر اللقاء، نجح أجويرو في استلام كرة داخل منطقة الجزاء مرسلة له من بيرناردو سيلفا، ليسددها الأول بكل براعة لتسكن شباك أليسون بيكر ويتقدم السيتي بالهدف الأول.

 

 

حاول ليفربول التقدم لمناطق السيتي، ولكن نجح أبناء جوارديولا في إهدار الوقت بطريقة شرعية، عن طريق التمريرات المتواصلة لينتهي الشوط الأول بتأخر ليفربول بهدف مقابل لاشئ.

 

 

في الشوط الثاني نجح فيرمينو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 64 بعد جملة رائعة وتمريرة أروع من جانب روبرتسون، الذي وضع البرازيلي أمام المرمى الخالي ليضعها بكل سهولة.

 

 

وفي الدقيقة 72، سجل ساني، الهدف الثاني لصالح السيتي، بعدما وصلت الكرة له على الجهة اليسرى ليدخل منطقة الجزاء، ويسدد الكرة على يسار أليسون بيكر حارس ليفربول، وينجح في إحراز هدف التقدم.

 

 

حاول ليفربول إدراك التعادل، ولكن دفاعات السيتي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بخسارة ليفربول بهدفين مقابل هدف.

 

إغلاق