مانشستر سيتي يحقق فوزاً صعباً على بوروسيا دورتموند فى دورى الأبطال

مانشستر سيتي يحقق فوزاً صعباً على بوروسيا دورتموند فى دورى الأبطال

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً هاماً ومثير على نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 1/2، وذلك فى مباراة على ملعب “الاتحاد”،معقل السكاى بلو . وذلك فى مباراة فى ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

 

ونجحت كتيبة الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره الألماني ، ليسهل المهمة على لاعبيه فى مباراة الإياب والتى ستكون على ملعب الفريق الألماني.

مجريات اللقاء بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وتأمين موقفهم فى لقاء الذهاب.

وافتتح أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب كيفن دى بروين فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

ولم يستطع الضيوف فريق بوروسيا دورتموند فى تسجيل هدف التعادل وتقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وفى الشوط الثاني، حاول فريق بوروسيا دورتموند فى العودة إلى اللقاء من جديد ووضع بصمته على أرض فريق مانشستر سيتي .

وفى الدقيقة 84 نجح فريق بوروسيا دورتموند الألماني من تسجيل حضورهم بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب رويس، ليخطف الفريق الألماني التعادل في الدقائق الأخيرة.

وفى الدقيقة 90 عادت كتيبة الأسباني بيب جوارديولا بتسجيل هدف التقدم من جديد عن طريق اللاعب فيل فودين ، ليخطف فوزاً هاماً من نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ولم يستطع فريق بوروسيا دورتموند الألماني من خطف هدف التعادل من جديد ، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر سيتي على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليضع فريق مانشستر سيتي قدماً للامام نحو التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لهذا الموسم، منتظراً لقاء الإياب والذى سيكون على ملعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

إقرأ أيضًا:

يلا كورة مباشر مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا

إغلاق