ماركا – ريال مدريد يتسلح بالجندي المجهول أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

ماركا – ريال مدريد يتسلح بالجندي المجهول أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، عن السلاح الفتاك الذي سيغزوا به ريال مدريد منافسة الشرس برشلونة في مواجهة الغد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وترى الصحيفة المدريدية، أن في حالة وضعية الفريق الخالية، سيكون، البرازيلي فينيسيوس جونيور سيحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة ريال مدريد في المواجهة المرتقبة ضد برشلونة غداً على ملعب السنتياجو برنابيو.

الدولي الشاب البرازيلي

وأكدت الصحيفة، أن الدولي الشاب البرازيلي، قد استعاد بعضاً من الأداء الجيد له في الفترة الأخيرة، بعدما قدم مستويات متذبذب رفقة فريق العاصمة، ولكن في اخر مواجهات شارك فيها تحت عيون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، انتفض فيها نجم فلامينجو السابق، مما جعله يعود للتشكيل الأساسي للفريق الملكي، كما أن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد والتي مثلت أنباءاً سيئة للريال فتحت له الطريق للتواجد بشكلٍ أساسي في مركز الرواق الأيسر لهجوم المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان قراره جيدة، بعودة الشاب فينيسيوس لمركز الجناح الأيسر بعد أن أشركه في بعض الفترات على الرواق الأيمن وهو مكان غير مناسب لإمكانياته.

ونجح فينيسيوس في لعب مباراة كبيرة مع الريال ضد مانشستر سيتي رغم عدم تسجيله، حيث صنع الهدف الوحيد الذي سجله إيسكو، وأظهر نشاطاً جيداً رغم أنه مازال يفتقد للمسة الأخيرة والحسم داخل منطقة الجزاء.

والمحت الصحيفة، المقربة من ريال مدريد، أن مواجهة الغد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض،سيكون المشاركة الرابعة بالنسبة للشاب الاسمراني ، حيث سبق وأن شارك في 3 قمم بين الريال والبارسا، ولم يخسر سوى أول كلاسيكو والذي كان في عهد المدرب لوبيتيجي، قبل أن تتغير الأمور للأحسن مع قدوم سولاري حيث أصبح جونيور من الدعائم الأساسية بتشكيلة المرينجي.

وأنهت الصحيفة تقريرها، أن الجميع داخل البرنابيو، يدركون تماماً قيمة تحقيق الانتصار في الكلاسيكو مساء الغد الأحد، ولن تكون هناك فرصة أفضل من تلك للاعب البرازيلي الدولي لكي يبرهن على قيمته وأن يصبح مهماً في تلك المباراة التي أصبح لديه خبرة بالأجواء التي تصاحبها.

إقرأ أيضاً

مشروع مشترك بين النصر السعودي وريال مدريد

إغلاق