ليكيب تكشف عن اتفاق سري بين البرسا ونجم السامبا

ليكيب تكشف عن اتفاق سري بين البرسا ونجم السامبا

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن إدارة نادي برشلونة مازالت تفكر في طريقة هروب لاعبها السابق نيمار دا سيلفا، ورد الصاع صاعين من خلال العودة إلى إسبانيا، ولكن بلون مختلف، وهو ما دفع النادي الكتالوني لاتخاذ خطوة سرية.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن هناك عدة أمور رئيسية تتحكم في مسيرة نجم السامبا ، ما يجعله مادة دسمة للشائعات والتكهنات عبر وسائل الإعلام المختلفة، ففي بعض الأحيان يكون قريباً من ريال مدريد، وفي أحيان أخرى، تلمح الصحف إلى رغبته في العودة مجدداً إلى برشلونة.

وبحسب الصحيفة الفرنسية الموثوقة ، فإن إدارة البلوجرانا قد أبرمة اتفاقاً سرياً مع نجم السامبا في العام الماضي (2019)، وذلك من أجل منعه من الانتقال إلى ريال مدريد، وكان وعد البارسا للاعبه السابق : “ستأتي هذا العام 2019، أو العام القادم 2020”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن الاتفاق تمت المصادقة عليه في اجتماعٍ بين نيمار دا سيلفا والنادي الكتالوني في فندق الفنون بمدينة برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن الصيف الماضي كان برشلونة قد حاول إعادة لاعبه كرة أخرى إلى أحضان كامب نو ، لكن المفاوضات مع باريس سان جيرمان وصلت إلى طريق مسدود، بعدما طالب النادي الفرنسي بالأموال، بينما اقترح البارسا صفقة تبادلية.

والجدير بالذكر، أن نيمار يدخل ضمن اهتمامات فريق العاصمة مدريد، لكن تصرفات اللاعب البرازيلي تثير حفيظة إدارة ريال مدريد بشأن مدى تأثيرها على استقرار الأوضاع داخل غرفة خلع الملابس.

 

إقرأ أيضا

إغلاق