(ليكون) أغلى حارس في العالم و(شتيجن) على أبواب البافاري في عرض مغري

(ليكون) أغلى حارس في العالم و(شتيجن) على أبواب البافاري في عرض مغري

كشفت صحيفة تقارير، أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني قد ترغب في قوة في الحصول على خدمات، مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني لخلافة مانويل نوير حارس الفريق البافاري.

 

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة البافاري قدمت عرضًا مغريا لحارس البرسا، في ظل توقف مفاوضات برشلونة مع مارك تيرشتيجن بخصوص تمديد عقده مع الفريق.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، إن بايرن ميونيخ ورغم تعاقده مع أليكسندر نوبل البالغ من العمر 23 عامًا حارس مرمى شالكة وهو أحد أبرز الحراس الصاعدين في ألمانيا، إلا أنه يسعى إلى ضم تيرشتيجن .

وفي سياق متصل كشفت صحيفة ميرو البريطانية ، فإن إدارة البافاري ينوي تقديم عرض يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني من أجل الحارس الألماني، ليحطم الرقم القياسي كأغلى حارس في تاريخ كرة القدم متفوقًا على كيبا أريزبالاجا الذي انضم لتشيلسي الإنجليزي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة الفريق الألماني يبدأ في الضغط على حارس البرسا، لإقناعه بعدم تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، ما سيمكنهم من التعاقد معه مجانًا بعد نهاية عقد في 2022.

والجدير بالذكر أن، بقاء عامين في عقد الحارس الألماني مع البلوغرانا، فإن مسؤولي النادي الكتالوني يدركون أن الحارس الذي انضم من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، يمكن أن يكون مصدرًا كبيرًا للربح في المرحلة المقبلة.

إغلاق